عاجل| الأهلي يعلن حصوله على موافقة بحضور 50 ألف مشجع لمباراته ضد الهلال

أحمد خيري
الأهلي والهلال

أعلن النادي الأهلي رسميًّا، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، حصوله على الموافقة الأمنية بحضور 50 ألف متفرج لمباراته ضد الهلال السوداني.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي، مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023، يوم السبت 1 إبريل 2023، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة.

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال

قال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي: “حصل النادي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا”.

وكان الأهلي طلب منذ أيام الحصول على موافقة بحضور السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر يحتاج  إلى المؤازرة الجماهيرية للفوز والصعود، مشددًا على تقدير النادي للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية، ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على القطن الكاميرون ذهابًا وإيابًا، والتعادل مع صن داونز في القاهرة، والخسارة من الفريق الجنوب إفريقي والهلال السوداني خارج الديار.

ويحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز على الأهلي المصري في السودان والفوز على القطن الكاميروني ذهابًا وإيابًا، والتعادل مع صن داونز في السودان والخسارة منه في جنوب إفريقيا.

1-صن داونز الجنوب إفريقي – 11 نقطة.

2-الهلال السوداني – 10 نقاط.

3-الأهلي المصري – 7 نقاط.

4-القطن الكاميروني – دون نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بنتيجة هدف دون رد للصعود مباشرة إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أو الفوز بفارق هدفين حال تسجيل الهلال السوداني أي أهداف في القاهرة.

ربما يعجبك أيضا