عاجل| الأهلي يواجه فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

حسام الدين صالح
مباراة الأهلي وسيراميكا

تأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة بهدف نظيف.

وشهدت تشكيلة الأهلي العديد من التغييرات لتجنب معاناة اللاعبين من الإجهاد، بعد المشاركة قبل أيام في كأس العالم للأندية، التي اقتنص فيها الفريق المصري المركز الثالث والميدالية البرونزية.

واضطر الأهلي لتغيير حارس مرماه الأساسي، محمد الشناوي، في الدقيقة 34، بعد تعرضه لإصابة، ليحل بدلا منه مصطفى شوبير، الذي قدم مستويات جيدة على مدار شوطي المباراة، التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

الوقت بدل الضائع

انتظر الأهلي حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من أجل هز شباك سيراميكا، الذي قدم مباراة مميزة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، قبل أن ينطلق إمام عاشور من الجانب الأيسر، ويراوغ مدافعين قبل أن يتقدم لمنطقة الجزاء ويمرر كرة تصطدم بالقائم وترتد في قدم اللاعب أرثر جاستس وتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلى نهائي البطولة لمواجهة فيوتشر، الذي فاز في وقت سابق اليوم على بيراميدز بركلات الترجيح، بينما سيلعب سيراميكا مع بيراميدز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ربما يعجبك أيضا