عاجل| الإسماعيلي ينهي أزمة إيقاف القيد ويضم 4 لاعبين جدد

انتهاء أزمة القيد في الإسماعيلي و4 صفقات جديدة

عاجل| الإسماعيلي ينهي أزمة إيقاف القيد ويضم 4 لاعبين جدد

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن، في إنهاء أزمة القيد رسميًا، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024، بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات الخاصة باللاعبين والمدربين الذي تعاقد معهم المجلس السابق برئاسة يحيى الكومي.

وتمكن مجلس إدارة الدراويش من حل أزمة إيقاف القيد بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لرواتب المحامين الأجانب.

279438542 3089279711334920 8700142564384821633 n

الإسماعيلي يسدد مستحقات لاعبيه السابقين

سدد النادي الإسماعيلي مستحقات مدافعه التونسي السابق نور الزمان الزموري لاعب بلدية المحلة الحالي، و المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، والمهاجم الناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبدالقادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري الخاصة بالأرجنتيني دييجو فيرناندو.

كما يستعد مسؤولو الدراويش للإعلان عن الصفقات الجديدة التي اتفق معها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، وهم أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري، وهشام محمد لاعب وسط بيراميدز، عبد الكريم مصطفى ظهير أيسر مصر للمقاصة، والبوركينابي إيريك تراوري لاعب بيراميدز السابق في صفقة انتقال حر.

large 2 1

الإسماعيلي يوافق على رحيل العسقلاني للدوري الروسي

أكد مصدر بالنادي الإسماعيلي انتقال لاعب الدراويش إياد العسقلاني إلى صفوف روستوف الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر، في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن الصفقة تمت مقابل مليون دولار يحصل عليها النادي الإسماعيلي على دفعتين، حيث سيحصل على دفعة أولى 900 ألف دولار بعد أسبوعين من الآن، على أن يحصل على المائة ألف دولار المُتبقية في شهر مايو المُقبل.

إياد العسقلاني2023 12 18 15 17

ربما يعجبك أيضا