عاجل| الحكومة تعلن إعادة إحياء مسار خروج بني إسرائيل من مصر

السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين

شيرين صبحي
رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي

كلف رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس 23 مايو 2024، بسرعة العمل على إحياء مسار خروج بني إسرائيل في سيناء وتنظيم رحلات سياحية، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من تطوير موقع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين.

وعقد مدبولي، اجتماعًا لمتابعة ما يجري تنفيذه من مشروعات في إطار تطوير موقع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين. واستهل الاجتماع بالإشارة إلى ما يحظى به تطوير موقع التجلي الأعظم، من اهتمام من جانب الرئيس السيسي، وتوجيهاته المستمرة بالعمل على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع الضخم، تمهيدًا لافتتاحه قريبًا.

وأشار إلى القيمة الروحية لموقع التجلي الأعظم، وأهمية الترويج لما يتم تنفيذه من أعمال لتطوير الموقع، وما يتضمنه من مكونات، وذلك من خلال إطلاق العديد من الحملات الإعلامية، وصولًا للانتهاء من مختلف أعمال التطوير وافتتاح هذا الموقع المهم.

كما شدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية سرعة تشغيل الفنادق التي جرى الانتهاء من تنفيذها، وكذلك النزل البيئي، والتوسع في تقديم الخدمات المختلفة لرواد هذا المكان الفريد، موجهًا بأهمية الانتهاء مما يجري تنفيذه من أعمال لتطوير المدينة القديمة.

ربما يعجبك أيضا