عاجل| الزمالك يتلقى أول هزيمة تحت قيادة معتمد جمال على يد المصري

شاهد ملخص مباراة الزمالك والمصري

حسام الدين صالح
شيكابالا والزمالك

تلقى الزمالك أول هزيمة تحت قيادة المدير الفني معتمد جمال، اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، أمام المصري بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الجزائري غيلاس قناوي، ليصعد بالمصري إلى وصافة ترتيب الدوري المحلي خلف بيراميدز برصيد 15 نقطة، بينما يعاني الزمالك بعد تلقيه الهزيمة الثالثة هذا الموسم ليحتل المركز الـ11 برصيد 11 نقطة.

حصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد خروج خاطئ من الحارس محمد عواد، إلا أنه نجح في التصدي لها، بعدما سددها اللاعب إلياس الجلاصي ضعيفة للغاية.

ونجح قناوي في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة رائعة لينطلق مستغلا سرعته، ويتجاوز مدافعي الزمالك، قبل أن يسدد كرة أرضية تسكن شباك عواد.

كاد الزمالك يتعادل في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعدما تلقى إبراهيما نداي كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية، إلا أنها اصطدمت بالقائم وابتعدت عن المرمى، ليواصل الفريق بعدها البحث عن طريق الأهداف دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز المصري على ملعبه، ومواصلته المستويات المميزة هذا الموسم.

ربما يعجبك أيضا