عاجل| الزمالك يعلن العودة لخوض منافسات الدوري المصري

الزمالك يعلن استكمال الدوري المصري في بيان رسمي

حسام الدين صالح
الزمالك

أعلن نادي الزمالك، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، العودة لخوض منافسات الدوري المصري، بعد أيام من إعلانه الانسحاب من منافسات البطولة.

وقال الزمالك، في بيان رسمي نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه اتخذ القرار بعد الاستجابة لمطالبه المشروعة بالمساواة بين جميع الفرق.

واستكمل البيان “إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، وفي هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية وتحقيق العدالة لكل الأندية وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام”.

وتابع “وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكدًا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها”.

وأضاف “ومن ثم توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية”.

ربما يعجبك أيضا