عاجل| العين يتوج بدوري أبطال آسيا بخماسية في مرمى يوكوهاما مارينوس

حسام الدين صالح
العين الإماراتي - دوري أبطال آسيا

حقق العين الإماراتي فوزا غاليا على يوكوهاما مارينوس الياباني، اليوم السبت 25 مايو 2024، بخماسية مقابل واحد، ليتوج بلقب دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

وكان الفريق الإماراتي قد خسر ذهابا بهدفين مقابل واحد، ولكنه نجح في تعويض هزيمته بفوز مستحق على الفريق الياباني، بفضل تألق النجم المغربي سفيان رحيمي.

ونجح رحيمي في التقدم في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، وحولها بتسديدة أرضية إلى المرمى.

وضاف الباراجوائي كاكو النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 33، قبل أن يقلص مارينوس الفارق في الدقيقة 40 بعدما استغل البرازيلي يان ماتيوس خطأ من الدفاع الإماراتي، لينفرد بالحارس ويسكن الكرة الشباك.

وزادت صعوبة المباراة على الفريق الياباني بعد طرد حارس مرماه ويليام بوب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهي بتقدم بهدفين للعين، ولكن بتعادل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وفي الشوط الثاني نجح رحيمي في إحراز الهدف الثاني له والثالث للعين، بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ اللاعب قبل أن يسكن الكرة في الزاوية الضيقة للحارس.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أضاف لابا كودجو الهدف الرابع للعين، بعد خطا قاتل من حارس مارينوس البديل، الذي حاول مراوغة المهاجم، ليخطف الكرة ويسكنها الشباك، ويضيف بعدها هدفا خامسا وسط استسلام تام من الفريق الياباني.

ربما يعجبك أيضا