عاجل| برشلونة يعلن استمرار تشافي

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة  الإسباني في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، إن المدرب تشافي هرنانديز سيبقى في منصبه بعد التراجع عن قرار سابق بالاستقالة في نهاية الموسم الحالي.

Screenshot 2024 04 16 105121

وقال لابورتا: “نعلم أنه أدلى ببعض التصريحات في منتصف الموسم، لكن اليوم لدينا أخبار جيدة تتعلق باستمراره، وقد نقل لي الحماس والثقة التي يتمتع بها في المشروع”.

ولعب تشافي مع برشلونة لمدة 17 عامًا، حيث شارك في 767 مباراة ونال 25 لقبًا، بما في ذلك 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و8 ألقاب للدوري الإسباني، ولكن رغم كونه أحد عظماء النادي خاصة بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، إلا أن مستوى برشلونة المتعثر هذا الموسم وضع تشافي تحت الضغط.

عندما أعلن لأول مرة عن قراره بالاستقالة في يناير الماضي، قال تشافي إنه شعر بالتحرر، مضيفًا أن ضغوط الوظيفة ومتطلباتها تعني أنه لا يستطيع الاستمتاع بوقته في نادي طفولته. ثم قال إن قراره كان “لصالح الفريق” وأن اللاعبين “سيتحررون” وهم يمضون قدمًا، وتعرضت عباراته لانتقادات شديدة من قبل النقاد، ولكن بدا أن تأثيرها كان إيجابيًا، حيث لم يخسر برشلونة في مبارياته الـ13 الرسمية التالية.

ربما يعجبك أيضا