عاجل| بعد وفاة أصدقائه.. من هو الناجي الوحيد من حادثة الضبعة؟

من هو تامر فتحي الناجي الوحيد من حادثة الضبعة؟

علي محمد
بعد وفاة أصدقائه.. من هو الناجي الوحيد من حادثة الضبعة؟

بعد الحادثة المأساوية التي أودت بحياة المنتج حسام شوقي والمنتجين الفنيين محمود كمال وفتحي إسماعيل على طريق الضبعة، تركزت الأنظار على الناجي الوحيد من الحادثة، المنتج تامر فتحي.

ويخضع المنتج تامر فتحي حاليًا للعلاج في مستشفى العلمين، حيث يحيط به الطاقم الطبي بشكل كامل لمتابعة حالته الصحية لحظة بلحظة، وأفادت تقارير إعلامية بأن الناجي الوحيد من الحادثة تامر فتحي، يعاني من كسر في القدم اليمنى، جرح قطعي في الوجه واليدين، وكدمات وسحجات.

وقال الفنان المصري أحمد وفيق اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك: “الأخ العزيز المنتج تامر فتحي نجا من الحادث، وفي حاله حرجة.. ادعوا له ربنا يقومه بالسلامة ويحفظه”.

الحالة الصحية لـ تامر فتحي

الحالة الصحية لـ تامر فتحي

تفاصيل حادثة وفاة حسام شوقي ومحمود كمال فتحي إسماعيل

بحسب وسائل إعلام محلية، كان المنتجون الثلاثة في طريقهم إلى الساحل الشمالي على محور طريق الضبعة حوالي الساعة 1 ظهرًا، عندما انقلبت السيارة فجأة وانفجرت، مما أدى إلى احتراق السيارة بالكامل وتفحم الجثث.

حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب وفاة المنتجين الثلاثة (حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال) وأشارت تقارير محلية إلى أن سبب انقلاب السيارة، كان نتيجة اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، وما زلت التحقيقات جارية.

وتم العثور على الجثث في مكان الحادثة، وهي تحت تصرف الجهات المختصة لإجراء التحقيقات اللازمة، ونقل المصاب الوحيد في الحادثة، تامر أحمد حسين إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

من هو المنتج تامر فتحي؟

تامر فتحي هو منتج فني مصري له العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، اشتهر بمساهمته في العديد من المشاريع الفنية الناجحة، ما جعله أحد الأسماء البارزة في صناعة الإنتاج في مصر.

ومن أبرز أعماله ساهم تامر فتحي في إنتاج العديد من الأفلام المصرية، منها “شماريخ”، “أعمل إيه؟”، “أحسن أب”، “زي القمر”، “بخط الإيد

وشارك في إنتاج العديد من المسلسلات التلفزيونية المصرية، مثل “الآنسة فرح” الجزء الأول، “العتاولة”، “ضرب نار”، “الكبير أوي ج8″، قلع الحجر”.

وتعرض تامر فتحي لحادثة سير مروعة على طريق الضبعة، أسفر عن وفاة أصدقائه وزملائه المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل. وقد نجا تامر فتحي من الحادثة، ولكنه تعرض لإصابات بالغة وحالته حرجة.

ربما يعجبك أيضا