عاجل| تغريم مدرب شيفيلد يونايتد عقب انتقاد حكام بسبب شطيرة

أحمد خيري

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، تغريم كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد، مبلغ 11500 جنيه إسترليني بسبب تصريحات أدلى بها بشأن حكام مباراة فريقه في الهزيمة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الماضي.

وكان وايلدر في غاية الاستياء من القرارات التحكيمية خلال الخسارة 3-2، وأشارت في تصريحاته عقب المباراة إلى أن الحكام يتخذون قرارات ضد فريقه، كما اتهم مساعدًا للحكم بعدم الاحترام لاستمراره في تناول شطيرة بينما حاول وايلدر التحدث إلى الحكم توني هارينجتون بعد المباراة.

كريس وايلدر مدرب فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي

كريس وايلدر مدرب فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي

وتم اتهام وايلدر بانتهاك المادة “إي 3.1” فيما يتعلق بتصريحاته عقب المباراة التي قال الاتحاد الإنجليزي إنها تشكل “سلوكًا غير لائق بما أنها تشير ضمنيًا إلى التحيز أو تهاجم نزاهة الحكم أو الحكام بشكل عام أو الإضرار بسمعة اللعبة”.

وذكر بيان الاتحاد الإنجليزي أن وايلدر قبِل الاتهامات الموجهة إليه وأن لجنة تنظيمية مستقلة فرضت الغرامة. وشعر وايلدر بالغضب بعدما اضطر حارس مرمى الفريق إيفو جربيتش للخروج بسبب ارتجاج في المخ إثر التحام مع جون فيليب ماتيتا لاعب كريستال بالاس الذي لم يحصل على إنذار.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز الأخير في الدوري برصيد 13 نقطة من 25 مباراة.

ربما يعجبك أيضا