عاجل| جيرارد يسعى لإقناع دي خيا بالانضمام إلى الاتفاق السعودي

منافسة إسبانية سعودية على ضم دي خيا

محمد ابراهيم الخولي
جيرارد يسعى لإقناع دي خيا بالانضمام للاتفاق السعودي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي الاتفاق السعودي في ضم الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الذي رحل عن الفريق بعد نهاية عقده مطلع الموسم الجاري.

وأكدت شبكة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين 27 نوفمبر، أن نادي الاتفاق السعودي يسعى للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، بتوصية من الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، وأسطورة ليفربول السابق.

de gya

دي خيا على رادار العديد من الأندية

أفادت ديلي ميل أن الإسباني ديفيد خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونخ الألماني، والعديد من الأندية الإسبانية، على رأسها ريال بيتيس، بالإضافة إلى أندية سعودية أخرى.

وأفادت تقارير أخرى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر السعودي الحالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، تدخل لإقناع ديفيد دي خيا بالانضمام إلى صفوف “العالمي” في شهر يناير المقبل.

إحصائيات دي خيا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

انضم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2011 قادمًا من أتليتكو مدريد، بناءً على رغبة الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر.

وشارك ديفيد دى خيا مع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في 545 مباراة بمختلف البطولات المحلية والقارية، وحصد معه 8 ألقاب.

large 1

ربما يعجبك أيضا