عاجل| حالته حرجة.. ابنة الفنان إيمان البحر درويش تكشف عن آخر تطورات مرضه

علي محمد
حالته حرجة.. ابنة الفنان إيمان البحر درويش تكشف آخر تطورات حالته الصحية

كشفت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش عن تطورات حالته الصحية، بعد الأزمة التي تعرض لها في يوليو 2023، بعدما فاجأت الجمهور بنشر صورة له على فراش المرض.

وقالت ابنة الفنان إيمان البحر درويش في تصريحات صحفية، إن حالة والدتها الصحية حرجة، ويعاني من أمراض مُزمنة منذ فترة طويلة.

مشاكل صحية

أشارت إلى أن والدها يعاني من مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، ومشاكل بالقلب، بجانب قصور في وظائف الكلى، ويعالج في أحد مستشفيات القاهرة.

وكانت ابنة إيمان البحر درويش، نشرت صورة والدها من داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في يوليو 2023، وعلقت قائلة: سيذكر التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش.

مرض إيمان البحر درويش

قالت أمنية إيمان البحر درويش في تصريحات صحفية اليوم الاثنين 12 فبراير 2024، والدي تعبان جدًا، وحالته غير مستقرة، ولكنه يتلقى العلاج.

وبدأت أزمة مرض إيمان البحر درويش عام 2017، حين تعرض لنزيف حاد في المخ، وأجرى 3 عمليات، وظل نحو 3 أعوام يتعرض لعدد من الانتكاسات الصحية، وتلقى جلسات العلاج الطبيعي بعدما أصيب بشلل كلي جراء الجلطات التي أصيب بها.

إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

من هو إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش من مواليد محافظة الإسكندرية 1955، هو مطرب وممثل مصري وحفيد الموسيقار الكبير سيد درويش
بدأ مشواره أثناء دراسته الجامعية بكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، حيث كون فرقة غنائية وكان يقدم أعمال جده الراحل سيد درويش، وحقق شهرة واسعة في الجامعة.

وبعد تخرجه عمل مهندسًا 6 أشهر قبل أن يلتقي بالمنتج عاطف منتصر الذي تحمس لصوته، وطلب منه إحياء تراث جده سيد درويش في شريط بعنوان “الوارثين” في أوائل الثمانينيات، ولم يحقق النجاح المتوقع.

اقرأ أيضًا| بعد صورته الصادمة.. ما هو مرض إيمان البحر درويش؟

ثم تولى منصب نقيب الموسيقيين بعد ثورة 25 يناير، إلا أنه واجه مشاكل وأزمات أدت لإعادة الانتخابات ليذهب المنصب للفنان هاني شاكر، وهو ما تسبب له بأزمات صحية متلاحقة.

ربما يعجبك أيضا