عاجل| رئيس الإمارات يمنح نظيره الإندونيسي «وسام زايد»

شيرين صبحي

منح رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، نظيره الإندونيسي جوكو ويدودو “وسام زايد”، تقديرًا لجهوده في ترسيخ العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين وازدهار تعاونهما المشترك على مختلف المستويات خلال الفترة الماضية.

وجرت مراسم تقليد الوسام، الذي يعد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لرؤساء الدول وملوكها وقادتها، في قصر الوطن في أبوظبي في إطار زيارة دولة يجريها الرئيس الإندونيسي إلى الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن زايد إن منح جوكو ويدودو “وسام زايد” يأتي تعبيرًا “عما نكنّه له من تقدير شخصي وللجهود المقدرة التي بذلها للدفع بالعلاقات الإماراتية ـ الإندونيسية إلى الأمام على مختلف الأصعدة، معربًا عن تمنياته للرئيس الإندونيسي وشعبه دوام التقدم والازدهار”، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

أعرب الرئيس جوكو ويدودو عن تقديره للشيخ محمد بن زايد واعتزازه بالوسام بما يحمله من دلالات على تميز العلاقات التي تجمع البلدين بجانب كونه يحمل اسم المؤسس له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الشخصية العالمية الملهمة بإرثه من القيم الإنسانية الخالدة.

كما منح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الوزير المنسق للشؤون البحرية والاستثمار في إندونيسيا، لوهوت بنسار باندجيتان، “وسام الاتحاد” تقديرًا للجهود المخلصة التي بذلها في تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع الإمارات وإندونيسيا.

ربما يعجبك أيضا