عاجل| رابطة الأندية تبلغ الأهلي باعتباره فائزًا في مباراة الزمالك

أحمد خيري
الأهلي والزمالك

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، عن تفاصيل خطاب رابطة الأندية المصرية المحترفة للمارد الأحمر بشأن مباراة القمة 128.

نشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم.

وأضاف “كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.

ومن جانبه كشف النادي الأهلي عن خطابه رابطة الأندية بشأن مباراة القمة، وجاء كالتالي “تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثا في السابعة مساءً بملعب استاد القاهرة الدولي.. واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2-0.

وكان من المقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، غدًا الثلاثاء 25 يونيو 2024، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

ربما يعجبك أيضا