عاجل| روما يعلن إقالة جوزيه مورينيو

روما يعلن إقالة مورينيو ويستقر على بديله

روما يعلن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق

أعلن نادي إيه إس روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، رحيل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق رفقة جهازه المعاون بالكامل، على هامش خسارة الذئاب مساء أمس الأول الأحد أمام ميلان بنتيجة 1-3 في الكالتشيو.

ويأتي رحيل المدرب البرتغالي عن روما بعد 3 مباريات لم يحقق خلالها الفريق الفوز، ومن ضمنها الإقصاء من كأس إيطاليا على يد غريمه التقليدي لاتسيو.

روما يوجه الشكر لمورينيو

وجه ريان فريدكين مالك نادي روما الإيطالي الشكر للبرتغالي جوزيه مورينيو على الذكريات الرائعة مع الفريق، ولكنه شدد على أن التغيير مطلوب للفريق خلال الفترة الحالية.

وقال نادي روما في بيان رسمي عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: “لقد أعلنا عن مورينيو باعتباره المدير الفني الـ60 في تاريخ روما في مايو 2021، ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري المؤتمر في مايو 2022، بالإضافة للوصول لنهائي الدوري الأوروبي في بودابست بالموسم الماضي”.

وأضاف: “سيكون لدينا دائمًا ذكريات رائعة عن قيادته، لكننا نعتقد أن التغيير الفوري ضروري من أجل مصلحة النادي، ونتمنى لجوزيه ومعاونيه الأفضل في المستقبل، وسيتم إصدار المزيد من التحديثات بشأن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول قريبًا”.

خليفة مورينيو في روما

تتجه النية داخل روما بقيادة مالكه ريان فريدكين إلى إسناد مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري إلى أسطورة الذئاب السابق دانييلي دي روسي.

وستكون تجربة تدريب روما هي الأولى لدي روسي كمدير فني، حيث سبق له العمل كمدرب مساعد في الجهاز المعاون لروبيرتو مانشيني بالمنتخب الإيطالي عام 2021

1679149223840 89066ae2 461c 460b a61a 49d8d4b38150

ربما يعجبك أيضا