شريف إكرامي يتضامن مع محمد الشناوي ويهاجم رابطة النقاد الرياضيين

أحمد خيري

تضامن حارس مرمى منتخب وفريق بيراميدز، شريف إكرامي، مع قائد الأهلي محمد الشناوي، في انتقاد الصحافة المصرية على هامش مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وأطلق الشناوي تصريحات لاذعة تحدث فيها عن الصحافة المصرية، وأكد أنها “تختلق المشاكل”، وأشاعت أن هناك مشاكل بينه وبين الجهاز الفني بسبب عدم مشاركته أساسيًا بعد تعافيه من إصابته بخلع في الكتف، وبعدها بساعات أصدرت رابطة النقاد الرياضيين المصرية، بيانًا انتقدت فيه حارس مرمى الأهلي.

إكرامي يتضامن مع الشناوي في واقعة انتقاد الصحافة المصرية

قال شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: “قال الشناوي رأيه في الصحافه الرياضية المصرية فانتفضت رابطه النقاد ببيان يطالبه بالاعتذار. السؤال هنا.. هل تجاوز الشناوي في حق أي طرف حتي يعتذر؟”.

وأضاف “هل انتفضت الرابطة من قبل بشأن السباب والتجاوزات المتكرره التي حدثت في حق الصحافة والإعلام وكلها من شخص واحد خلال السنوات الماضية؟”.

وتابع: “هل اعتذرت رابطة النقاد من قبل عن كم الأخبار غير الصحيحة التي تخرج من بعض الصحفيين والاعلاميين الرياضيين المعتمدين من النقابة؟ هل أعتذرتم من قبل عن القصور في تطبيق المعايير المهنية الذي نتج عنه الكثير من الصحفيين غير المؤهلين لممارسة المهنة؟”.

واختتم إكرامي: “لماذا تعطون لأنفسكم الحق في انتقاد أي شيء يخص الكرة لكن لا تقبلون النقد؟.. حرية التعبير مبدأ تحارب دائمًا الصحافة من أجله، فرجاءً لا تكيلو بمكيالين. إذا كان الشناوي مدين لكم باعتذار، فأنتم مدينون بألف اعتذار”.

ربما يعجبك أيضا