عاجل| عضو بـ«الأمن القومي الإيراني»: المقاومة ليست أشخاصًا

يوسف بنده

أصدر ممثل المرشد الأعلى في المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، سعيد جليلي، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، رسالة حول الهجوم الذي شنته إسرائيل على الضاحية الجنوبية في بيروت، وما تم تداوله حول مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

وجاء في الرسالة: “عام من الجهود اليائسة التي بذلها النظام الصهيوني باستخدام كل قوته العسكرية والسياسية وحلفائه للتعامل مع المقاومة، ولكنها باءت بالفشل.

حسابات خاطئة

في جزء آخر من الرسالة: “يكرر النظام حساباته الخاطئة نفسها العام الماضي، معتقدًا أن غزة وحدها قادرة على تعويض الهزيمة التي سببتها طوفان الأقصى بالقتل والاغتيال. لقد قال المرشد الأعلى علي خامنئي، إن هذه الهزيمة لا تعوض، واليوم بعد مرور عام لم يتمكن النظام من تحقيق أي من أهدافه حتى بعد مقتل أكثر من 40 ألف شخص. وحتى اليوم، يكرر النظام الصهيوني نفس الحسابات الخاطئة”.

وفي إشارة إلى احتمالية مقتل حسن نصر الله، قال جليلي: “اليوم، حزب الله ليس وحده، بل هو في مركز اهتمام كل أحرار العالم ويحتاج إلى دعمهم، وهو زعيم مقاومة الإنسان الحر المحبوب في العالم. اليوم، ستواصل جبهة المقاومة، وخاصة حماس وحزب الله، القتال ضد النظام الصهيوني، أقوى من أي وقت مضى”.

ربما يعجبك أيضا