عاجل| غارة إسرائيلية على عيتا الشعب جنوبي لبنان

حزب الله يعلن استهداف تجمعًا لجنود إسرائيليين قرب الحدود اللبنانية

أمير خالد
استهداف عيتا الشعب

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت 24 فبراير 2024، غارة على منطقة عيتا الشعب جنوبي لبنان، بحسب موقع قناة “العربية”.

وقال حزب الله اللبناني، في وقت سابق، إنه استهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين بصاروخي بركان، في منطقة تلة الكوبرا، قرب الحدود اللبنانية وأصابوه إصابة مباشرة.

صفارات الإنذار

كما كشفت وسائل إعلام لبنانية، عن استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بلدة طير حرفا جنوبي لبنان بالمدفعية.

وذكرت أن مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدفت أطراف بلدة طيرحرفا جنوبي لبنان، بالتزامن مع دوّي صفارات الإنذار في مستوطنة إدميت في الجليل الأعلى.

وقالت وسائل إعلام لبنانية: “شهدت المنطقة الحدودية في جنوب لبنان، منذ ساعات الصباح الأولى سلسلة من الاعتداءات الإسرائيلية، بدأت باستهداف بلدة الوزاني وطيرحرفا برشقات رشاشة غزيرة وعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى إصابة عسكري في الجيش اللبناني وحصول أضرار بالمنازل ومزارع الماشية”.

ضربات على أهداف لحزب الله

نشر جيش الاحتلال، في وقت سابق اليوم، مقطع فيديو قال إنه لضربات جوية على أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان.

وأضاف أن طائرات مقاتلة أغارت خلال الليلة الماضية على مواقع إطلاق وبنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله في منطقة جبل بلاط، كما استهدفت موقع مراقبة تابع للمنظمة في منطقة عيتا الشعب.

وتشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية توترًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة براً وبحراً وجواً.

ربما يعجبك أيضا