عاجل| فصائل عراقية تعلن استهداف حقل العمر النفطي في سوريا

قصف القوات الأمريكية داخل حقل العمر النفطي في سوريا

أسماء حمدي
القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي

أعلنت فصائل عراقية تطلق على نفسها المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، استهداف القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي بسوريا.

وقالت الفصائل العراقية: “استهدفنا القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي بسوريا بطائرة مسيرة وأصابت هدفها مباشرة، وذلك ردWا على جرائم العدو في غزة”، وفق ما أفادت به فضائية العربية.

استهداف 335 آلية عسكرية

قال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أبوعبيدة، في وقت سابق الخميس، إنه في اليوم 48 من معركة طوفان الأقصى، يواصل مجاهدو القسام تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم.

وتابع: “وثقنا استهداف 335 آلية عسكرية صهيونية منذ بدء التوغل، وتنوعت الآليات المستهدفة بين ناقلات الجند والدبابات والجرافات، وواصلنا توجيه الرشقات الصاروخية نحو أهداف متنوعة داخل الكيان الصهيوني”.

عمليات نوعية

أضاف أبو عبيدة: “استهدفنا 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة، كما أن مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو بشكل مؤكد”.

وأردف: “استهدفنا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد، كما أن أحد مجاهدينا هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى”.

ربما يعجبك أيضا