عاجل| قصف إسرائيلي على المخيم الجديد بالنصيرات وسط غزة

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي متواصل على غزة

أسماء حمدي
غزة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، قصف مدفعي على شمال غربي المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

استشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة الماضية، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلا شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

قصف إسرائيلي

أفادت مصادر محلية بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف منزلا شرق مخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد 5 وإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة.

وأصيبت طفلة برصاص الاحتلال أثناء تواجدها في ساحة مدرسة تؤوي نازحين شرق المخيم، كما قصفت مدفعية الاحتلال مناطق غرب المخيم، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات.

غارة بطائرة مسيرة

استشهد 7 فلطينيين وأصيب آخرون في قصف طيران الاحتلال منزلا في بلدة الزوايدة وسط القطاع.

وفي رفح جنوب القطاع، استشهد 5 آخرين في غارة شنها طيران الاحتلال على حي تل السلطان غرب المدينة، كما استشهد شخص في قصف طائرة مسيرة تابعة للاحتلال مدخل بلدة بيت حانون شمال القطاع.

مجزرة جديدة

كانت قوات الاحتلال قد ارتكبت مجزرة جديدة بقصفها مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات، ما أسفر عن ارتقاء 23 شهيدا وإصابة أكثر من 70 إصابة. كما استشهد 17 شخصا وأصيب 26 آخرون في غارة للاحتلال استهدفت منطقة العطار المكتظة بالنازحين غرب خان يونس، جنوب القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38.713 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89.166 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ربما يعجبك أيضا