عاجل| كانافارو مديرًا فنيًا لـ أودينيزي حتى نهاية الموسم

حسام الدين صالح
كانافارو - الدوري الإيطالي - أودينيزي

أعلن نادي أودينيزي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعيين فابيو كانافارو مدافع إيطاليا السابق مدربًا للفريق حتى نهاية الموسم، بعد إقالة جابرييلي تشوفي، اليوم الاثنين 22 أبريل 2024، بعدما أصبح النادي مهددًا بخطر الهبوط للدرجة الأدنى.

وتولى كانافارو (50 عامًا) تدريب عدة فرق في الصين، بالإضافة إلى فريق بنيفنتو في دوري الدرجة الثانية المحلي، وسيتولى المسؤولية خلفًا لتشوفي الذي قاد الفريق منذ أكتوبر الماضي، وكان الفريق يحتل المركز 18 في الترتيب.

وخسر أودينيزي ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري، وحاليًا يحتل المركز 17 برصيد 28 نقطة بالتساوي مع فروزينوني صاحب المركز 18 الذي يقبع في منطقة الهبوط، وله مباراة مؤجلة.

وقال النادي في بيان: “فابيو كانافارو سيكون المدرب الجديد لأودينيزي، وسيقود الفريق حتى نهاية الموسم إذ وقع عقدًا حتى 30 يونيو 2024، سينضم لكانافارو شقيقه باولو كمساعد للمدرب وفرانشيسكو ترويزي كمستشار فني”.

ومن المقرر أن تستكمل الدقائق 18 المتبقية من مباراة أودينيزي التي أقيمت على ملعبه أمام روما في 14 أبريل الجاري، والتي توقفت بعد سقوط المدافع إيفان نديكا على أرض الملعب في 25 أبريل الجاري، بينما كانت النتيجة التعادل 1-1.

ربما يعجبك أيضا