عاجل| «كتائب القسام»: الخسائر بين الرهائن الإسرائيليين كبيرة

حماس: «طوفان الأقصى» تمثل بداية النهاية لأقدم احتلال بالتاريخ الحديث

أسماء حمدي
المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة

قال المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، أبو عبيدة، اليوم الجمعة 16 فبراير 2024، إن الخسائر بين الرهائن الإسرائيليين كبيرة.

وأضاف أبو عبيدة، في رسالة صوتية، أن من تبقى من الرهائن يعيشون في ظروف صعبة للغاية، وفق ما أوردته وكالة أنباء “رويترز”.

خسائر كبيرة

أشار المتحدث باسم القسام إلى أن الكتائب حذرت عشرات المرات من المخاطر التي يتعرض لها أسرى العدو، لكن قيادة العدو تجاهلت ذلك.

وشدد أبو عبيدة على أن “القسام حاولت حماية ورعاية الأسرى منذ أشهر لتحقيق مصالح شعبنا ولا نزال نسعى لذلك”، مشيرًا إلى أن الخسائر في صفوف أسرى العدو باتت كبيرة جدًا.

بداية النهاية

أوضح أبو عبيدة أن المستقبل القريب والبعيد سيثبت وهم العدو وأكاذيبه، مشيرًا إلى أن حماس ليست معنية بالتفنيد التفصيلي لمزاعم العدو وأكاذيبه في الميدان.

وأضاف: “الآلاف من مجاهدينا في مختلف مناطق القتال في تأهب دائم، ومقاومتنا للعدوان والغزو الصهيوني مستمرة حتى خروج آخر جندي صهيوني من قطاع غزة”، موضحًا أن عناصرهم في كافة مناطق التوغل في شمال ووسط وجنوب غزة يخوضون معارك بتكتيكات منوعة وبأسلحة مناسبة، ويلحقون خسائر فادحة بالعدو ويوقعون أفراده في كمائن محكمة.

وشدد على أن “معركة طوفان الأقصى تمثل بداية النهاية لأقدم احتلال بالتاريخ الحديث وستكون نقطة فاصلة في تاريخ أمتنا”، مشيرًا إلى أن “133 يومًا منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى التي غيرت وستغير وجه العالم وتكتب نهاية أقدم احتلال بالتاريخ الحديث”.

ربما يعجبك أيضا