عاجل| مانشستر يونايتد يتعاقد مع دي ليخت ومزراوي ثنائي بايرن ميونخ

أحمد خيري
مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، تعاقده مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت والظهير المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ الألماني بعقد حتى يونيو 2029 ويونيو 2028 على الترتيب.

ولم يكشف أي نادي من الناديين عن التفاصيل المالية للتعاقد، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن التعاقد مع الثنائي جاء مقابل صفقة إجمالية تجاوزت 50 مليون جنيه إسترليني (64.32 مليون دولار). وقال يونايتد إن العقد يتضمن خيار التمديد لعام إضافي لكلا اللاعبين. وبدأ الثنائي مسيرتهما في أكاديمية الشباب بنادي أياكس أمستردام الهولندي ثم لعبا تحت قيادة مدرب يونايتد الحالي إريك تن هاج في الفريق الأول.

وفاز دي ليخت البالغ من العمر 25 عامًا بالدوري الهولندي في موسم 2018-2019 مع أياكس، ولقب الدوري الإيطالي في موسم 2019-2020 مع يوفنتوس، والدوري الألماني في موسم 2022-2023 مع بايرن.

وقال دي ليخت في بيان “شكل إريك تن هاج المراحل الأولى من مسيرتي المهنية، لذلك فهو يعرف كيف يحصل على أفضل ما لدي ولا أستطيع الانتظار للعمل معه مرة أخرى. أعلم ما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح على أعلى مستوى، وأنا مصمم على مواصلة هذا السجل في هذا النادي المميز”.

ربما يعجبك أيضا