عاجل.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ عقد كريستيانو رونالدو

أحمد خيري

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، فسخ عقد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل.

وكان من المفترض انتهاء عقد الدولي البرتغالي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ولكن تصريحات الدون خلال الأيام الماضية بأنه لا يحظى بالاحترام داخل “الأولد ترافورد” هو ما دفع إدارة النادي للتعجل في إنهاء علاقتها بالدون.

مانشستر يونايتد يعلن فسخ عقد رونالدو

وقال مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي: “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري، يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.

وأتم بيان الشياطين الحمر: “لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

وكان رونالدو قد أجرى حوارًا تلفزيونيًا مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، وتسبب في ضجة كبرى بعد هجومه بشكل مباشر على مدرب الفريق، إيريك تين هاج، وإدارة النادي، ومُشيرًا إلى اقترابه من الانتقال لأحد فرق الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ربما يعجبك أيضا