عاجل| «حاولوا أكثر».. محمد صلاح يوجه رسالة إلى منتقديه

حسام الدين صالح
كأس أمم إفريقيا 2023- منتخب مصر - محمد صلاح

أكد النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس 25 يناير 2024، أنه يعمل جاهدًا من أجل العودة إلى منتخب مصر والمشاركة فيما تبقى من منافسات كأس إفريقيا 2023، بعد التعافي من الإصابة.

ودعا النجم المصري منتقديه لـ”المحاولة مرة أخرى”، لإثنائه عن حبه لمنتخب بلاده وعن مساعيه للتتويج ببطولة مع “الفراعنة”، بعد اتهامه بالتقصير وتهربه من المسؤولية، على خلفية سفره إلى ليفربول لاستكمال علاجه من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

صلاح: سأقوم بكل ما أستطيع للعودة للمنتخب

كتب صلاح على حسابه في موقع “إكس” تويتر سابقًا :”بدأت بالأمس برنامج العلاج والتأهيل (من الإصابة)، وسأقوم بكل ما أستطيع من أجل أن أكون جاهزًا وأعود في أقرب فرصة للمنتخب كما تم الاتفاق”.

وتابع “سأظل أحبها (مصر) وأحب شعبها.. حاولوا أكثر”، في رسالة إلى منتقديه بعد اشتداد موجة الانتقادات اللاذعة ضده، بسبب عدم تقديمه الأداء المنتظر مع المنتخب المصري، ورحيله في وقت يحتاج الفريق خلاله دوره كقائد أول داخل الملعب وخارجه.

يشار إلى أن المنتخب المصري تأهل بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد حصده 3 نقاط من 3 تعادلات في دور المجموعات، وساعده في ذلك تعادل غانا مع موزمبيق في الثواني الأخيرة، لينفرد “الفراعنة” بالمركز الثاني في المجموعة الثانية، ليواجه جمهورية الكونغو في مباراة قوية.

ربما يعجبك أيضا