عاجل| مصطفى محمد يسجل هدف التعادل لمصر مجددًا في شباك غانا (فيديو)

مرموش يسجل هدف التعادل الأول

أمير خالد

أحرز مصطفى محمد، هدف التعادل الثاني لمنتخب مصر أمام نظيره الغاني، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الخميس 18 يناير 2024، على ملعب فيليكس هوفويت بوانييفي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس إفريقيا 2023.

وأحرز مصطفى محمد، الهدف في الدقيقة 74 بعد تمريرة سحرية من محمود حسن تريزيجيه، ليلتقطها ويسكنها الشباك.

وسجل عمر مرموش، هدف تعادل الأول، في الدقيقة 69 بعدما استغل تمريرة خاطئة من إينياكي ويليامز، ليخطفها ويسكنها الشباك، وبعدها بدقيقتين أحرز محمد قدوس هدف تقدم غانا الثاني في الدقيقة 71.


وسجل المدافع محمد عبدالمنعم هدف تعادل منتخب مصر أمام نظيره الغاني ولكن ألغاه الفار، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الخميس 18 يناير 2024، على ملعب “فيليكس هوفويت بوانييفي” الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس إفريقيا 2023.

وأحرز محمد عبدالمنعم، هدفا ملغيا في الدقيقة 51، من كرة ثابتة وصلت إلى أحمد حجازي الذي أرسل عرضية برأسه وصلت إلى عبدالمنعم الذي أودعها الشباك.

وأحرز عبدالمنعم، هدف الملغي في الدقيقة 51، من كرة ثابتة وصلت إلى أحمد حجازي الذي أرسل عرضية برأسه وصلت إلى عبدالمنعم الذي أودعها الشباك.

GEJ3 t9XoAAPU3W

هدف غانا

سجل منتخب غانا الهدف الأول في شباك منتخب مصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة قوية من محمد قدوس من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

خروج صلاح

شهد الشوط الأول خروج النجم محمد صلاح بسبب الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة المنتخبين المصري والغاني في الجولة الثانية من كأس إفريقيا 2023.

وسقط صلاح في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، وبقى على الأرض ليخضع لفحوصات من جانب الجهاز الطبي، قبل أن يقرر الخروج من الملعب، ليحل بدلا منه اللاعب مصطفى فتحى في الدقيقة 45.

تشكيل مصر

بدأ منتخب مصر المباراة أمام غانا بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني.

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

تعثر في الجولة الأولى

وكان المنتخب المصري قد تعثر في الجولة الأولى من البطولة القارية أمام موزمبيق بعدما تعادل 2-2، ويحتاج لتحقيق الانتصار من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من المنافسات.

 

ربما يعجبك أيضا