عاجل| نصر الله: دخلنا المعركة ضد إسرائيل منذ 8 أكتوبر لتخفيف الضغط على غزة

حسن نصرالله: لن نكتفي بما يحصل على الحدود مع فلسطين

حسام أحمد
حسن نصرالله

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، “إننا دخلنا المعركة ضد إسرائيل منذ 8 أكتوبر الماضي، متابعًا: “كل المواقع العسكرية الإسرائيلية على الحدود اللبنانية تتعرض لهجمات يومية ونخوض معركة حقيقية على الحدود.. وما يجري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية كبير ومؤثر”.

وأضاف، في كلمة عرضتها قناة القاهرة الإخبارية: “معركة الحدود مختلفة ولها ظروف وإجراءات مختلفة.. وتقدم فيها كوكبة من الشهداء الشجعان والعمليات بدأت مزارع شبعها إلى باقي الحدود.. ولن نكتفي بما يجري حاليا على الحدود مع فلسطين المحتلة”.

نصر الله: أجبرنا إسرائيل على بقاء في الحدود

تابع الأمين العام لحزب الله اللبناني: “فقدنا 57 شهيدًا في المواجهات مع إسرائيل من مختلف الفصائل على حدود لبنان.. وبدأ العدو بسحب قوات بالحدود مع لبنان يوم 7 أكتوبر الماضي، في إطار الحشد ضد قطاع غزة واستدعاء قوات الاحتياط”.

وأضاف: “بدأت العمليات ضد إسرائيل وأجبرت العدو على بقاء في الحدود ويضيف إليها القوات.. وبالتالي أن الجبهة اللبنانية خففت جزءًا كبيرًا من القوات التى كانت ستخسر للهجوم على غزة وتوجهت إلى لبنان، ونحن نعرض أنفسنا للخطر والبعض يقول إننا نغامر ولكنها مغامرة صحيحة.. ولو تركنا الأمر كانت القوات على الحدود سوف تتوجه إلى غزة، وثلث الجيش الإسرائيلي موجود فى لبنان ونصف القوات الجوية”.

ربما يعجبك أيضا