بيان عاجل من مستشفى أورام الثدي بشأن وفاة تامر ضيائي

علي محمد
هل يشريح الجثمان؟.. بيان عاجل من مستشفى أورام الثدي بشأن وفاة تامر ضيائي

أصدرت مستشفى أورام الثدي بالتجمع الخامس، التابعة للمعهد القومي للأورام، جامعة القاهرة، بيانًا رسميًا لتوضيح مُلابسات وفاة الفنان تامر ضيائي، والتي حدثت داخل المستشفى، صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024.

وقال الدكتور عماد شاش، مدير المستشفى في بيان تداولته وسائل إعلام محلية: “لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بشأن وفاة أحد المواطنين بالمستشفى اليوم الأربعاء 17 يوليو الجاري”.

تفاصيل وفاة تامر ضيائي

تابع البيان: “لم يحدث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظيًا أو جسديًا، حيث التزموا الهدوء طبقًا لما تم التيقن منه من مشاهدة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة، وتم تفريغ محتويات هذه الكاميرات وتسليمها لسلطات التحقيق المختصة وأثناء توجه تامر ضيائي لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشيًا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب خارجي، وتم استدعاء طبيب الرعاية المركزة الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض، وقام بعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وإنعاش قلبي ورئوي فوري، وذلك لمدة ساعتين دون جدوي وأثناء فحصه لم يثبت وجود أي إصابات ظاهرية”.

ومن المقرر تشيّع جنازة تامر ضيائي غدًا الخميس 18 يوليو 2024، من مسجد السيدة نفيسة، والدفنة في مقابر العائلة في البساتين.

تشريح جثمان تامر ضيائي

بحسب وسائل إعلام مصرية، قررت الجهات المختصة نقل جثمان الفنان تامر ضيائي إلى مشرحة زينهم من أجل التشريح، وإصدار تقرير الطب الشرعي بشأن تفاصيل وفاته.

وذلك بعد سقوطه صباح اليوم بعد مشاجرته مع فرد أمن مسؤول عن تنظيم دخول المرضى داخل المعهد القومي للأورام بالتجمع الأول.

ربما يعجبك أيضا