عاجل| هيئة الطيران الأردنية: حركة الأجواء تسير بشكل اعتيادي

أسماء حمدي
الخطوط الأردنية

أعلنت هيئة الطيران المدني الأردنية، اليوم الأحد 25 أغسطس 2024، أن حركة الأجواء تسير بشكل اعتيادي، وذلك بعد التصعيد في جنوب لبنان.

وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران المدني، هيثم مستو، إن الأمور طبيعية والأجواء الأردنية وخطوط الطيران تعمل بشكل اعتيادي.

تقييم الظروف الإقليمية

شدد مستو، على أن الهيئة تتابع وتعمل على تقييم الظروف في الإقليم والسلامة الجوية أولا بأول لاتخاذ اي إجراء إذا كان هناك ضرورة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وفي وقت سابق، أعلن الأردن، اليوم الأحد، تعليق جميع الرحلات الجوية إلى بيروت، وقال الرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية سامر المجالي، إنه تم تعليق جميع الرحلات الجوية إلى لبنان، في ضوء التطورات التي تشهدها المنطقة.

العودة من لبنان

كانت شركة الملكية الأردنية قد أعلنت في وقت سابق، تسيير 3 رحلات لنقل المسافرين الأردنيين الراغبين بالعودة من بيروت إلى عمان.

جاء ذلك استجابة لتوجيهات وزارة الخارجية بالطلب من الأردنيين المقيمين والموجودين في لبنان مغادرة الأراضي اللبنانية بأقرب وقت ممكن.

شددت الشركة في بيان، على حرصها الدائم على خدمة الأردنيين وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم، وهو ما يأتي كجزء من رسالتها وواجبها الوطني.

ربما يعجبك أيضا