عاجل| وزير الرياضة المصري: لا نية لإقالة اتحاد الكرة.. واتجاه لرحيل فيتوريا

وزير الرياضة المصري يكشف عن مصير اتحاد الكرة والأقرب لخلافة فيتوريا

عاجل| وزير الرياضة المصري: لا نية لإقالة اتحاد الكرة.. وهذا المدرب الأقرب لخلافة فيتوريا

علَقَ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 7-8 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحدث أشرف صبحي اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، في تصريحات إذاعية عن توابع خروج المنتخب المصري من بطولة أمم إفريقيا ومصير اتحاد الكرة.

19 2022 637945584828823907 882

تصريحات أشرف صبحي بعد وداع أمم إفريقيا

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه لا توجد نية لحل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، مشيرًا إلى أن المجلس باق حتى موعد الانتخابات المقبلة في أكتوبر، ولن نتعجل في اتخاذ قرارات سريعة حتى لا ندخل في دوامة، لكن إذا تقدموا باستقالتهم فالأمر يختلف.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية: كنت أتمنى التتويج ببطولة أمم إفريقيا مثل أي مشجع مصري، وأؤكد ان الدولة وفرت كل الإمكانيات والدعم للمنتخب.

وتابع: طلبت من اتحاد الكرة أن يخبر الوزارة بكل التفاصيل الخاصة بخروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والأسباب التي أدت لذلك، وطلبنا تقريرًا فنيًا عما حدث في كوت ديفوار.

19 2022 638054291763378033 337

أشرف صبحي يكشف مصير فيتوريا

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري عن موقف الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في الاستمرار بمنصبه من عدمه بعد الإخفاق والظهور المخيب للآمال في أمم إفريقيا.

وقال صبحي: كل الاحتمالات مطروحة، وهناك اتجاه لإقالة روي فيتوريا وعودة مواطنه كارلوس كيروش الذي قاد المنتخب في البطولة الماضية بالكاميرون.

وتابع: الإنجازات الكبيرة لم تتحقق إلا مع مدربين مصريين مثلما حدث مع حسن شحاتة في التتويج بـ3 بطولات متتالية لأمم إفريقيا، وكذلك محمود الجوهري الذي توج ببطولة أمم إفريقيا 1998 وتأهل لكأس العالم 1990، وعندما يتم إعداد خطة بشكل لائق سيكون اللجوء لمدرب مصري لقيادة المنتخب الوطني هو الحل الأمثل.

 

large 1 4

ربما يعجبك أيضا