عاجل| وفاة الفنان التونسي ياسر جرادي

علي محمد
عاجل| وفاة الفنان التونسي ياسر جرادي

ودّعت الساحة الفنية التونسية صباح اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، الفنان ياسر جرادي، الذي رحل عن عالمنا إثر أزمة صحية مفاجئة.

وحرصت النقابة التونسية للمهن الموسيقية، على نعي الفنان الراحل ياسر جرادي، عبر حسابهم بفيسبوك، ونشرت منشورًا جاء فيه: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وفاة ياسر جرادي

تابعت النقابة في نعيها: “بقلوب صابرة محتسبة تلقينا نبأ وفاة المغفور له الفنان التونسي ياسر جرادي، رحمه الله وتقبله برحمته ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة بأحرّ التعازي إلى عائلة الفقيد داعين الله أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فراديس جنانه وأن يرزق أهله وذويها جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”

وفاة ياسر جرادي

وفاة ياسر جرادي

عرف ياسر جرادي بتقديمه لأغاني تجسد الهموم الاجتماعية والإنسانية، فكانت أغانيه مثل “شبيك نسيتيني”، “نرجعلك ديما”، “ما تخافيش” و”ستنيتك” مرآةً لآمال وآلام الشعب التونسي والعربي. حمل لقب “فنان الثورة” بكل استحقاق، حيث كان فنه يصدح بنصرة القضايا التي تمس القلوب وتخاطب العقول.

كان الراحل يستعد لإحياء حفله الغنائي “ياسر محبة” في أحد المهرجانات بولاية المنستير يوم 10 أغسطس الجاري، لكن حالته الصحية لم تسمح له بذلك، وتأجل العرض إلى 14 أغسطس. إلا أن القدر كان له رأي آخر، فقد رحل ياسر قبل أن يتمكن من تقديم هذا العرض الذي كان ينتظره جمهوره ومحبيه بفارغ الصبر.

سبب وفاة ياسر جرادي

سبب وفاة ياسر جرادي

 

ربما يعجبك أيضا