عاجل| وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

علي محمد
الموت يغيب زوجة المطرب أحمد عدوية

توفيت اليوم الخميس 16 مايو 2024، السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية. بحسب ما نشره الإعلامي أشرف محمدين.

وعلق محمدين على حسابه الشخضي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “انتقلت إلى رحمة الله أختنا وجارتنا الغالية السيدة ونيسة عدوية، زوجة الفنان أحمد عدوية، وصلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب”.

وفاة زوجة أحمد عدوية

يذكر أنه في حوار سابق، علقت زوجة الفنان أحمد عدوية، على تحول لقب عدوية لاسم شهرة قائلة: “كان بيحب الفنان الراحل محمد رشدي وكان بيغني ليه أغنية عدوية، ولما حصل الخطأ المطبعي على أحد الإسطوانات وبقى الاسم عدوية بدلًا من العدوي قال خلاص خلوها كده بسبب حبه للراحل محمد رشدي”.

وفاة زوجة أحمد عدوية

وفاة زوجة أحمد عدوية

وقالت الراحلة ونيسة عدوية في لقاء تلفزيوني لها: “تزوجته في بدايته الفنية كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي رحمه الله عليه وقعد يشاورلي وقالي تعالى أوصلك قلتله لا مينفعش، لما فضل يقولي أنا أعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قلتله لا، أخد بعضه ومشي”.

سبب وفاة زوجة أحمد عدوية

وفقًا لتصريحات أحد أفراد أسرة عدوية في تصريحات صحفية، توفيت السيدة ونيسة بشكل مفاجئ في منزلها، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى بشأن سبب الوفاة.

ربما يعجبك أيضا