عاجل| 6 مباريات دون جماهير لطرابزون سبور التركي بعد اجتياح الملعب

أحمد خيري
فناربخشه - الدوري التركي

قال الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، إن طرابزون سبور سيخوض مبارياته الـ6 المقبلة على أرضه بدون جمهور، بينما جرى إيقاف لاعبين اثنين من فناربخشة لمباراة واحدة بسبب مشاجرة عقب مباراة الشهر الماضي.

واقتحم مشجعو طرابزون سبور أرض الملعب واشتبكوا مع قوات الأمن ولاعبي فريق فناربخشة الزائر، بعد الخسارة 3-2 في أحدث واقعة مثيرة للجدل بالدوري التركي الممتاز هذا الموسم.

عاجل| الداخلية التركية تعلن اعتقال 12 مشجعًا بعد أحداث شغب طرابزون وفناربخشة

عاجل| الداخلية التركية تعلن اعتقال 12 مشجعًا بعد أحداث شغب طرابزون وفناربخشة

عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي لكرة القدم طرابزون سبور بخوض مبارياته الست المقبلة على أرضه خلف أبواب مغلقة بسبب الشجار، وفرضت عليه غرامة قدرها 3 ملايين ليرة تركية (93899 دولارًا) وإجراءات عقابية أخرى.

كما عاقبت مدرب طرابزون سبور ايجيمين كوركماز بالإيقاف لمباراة واحدة، ولم تعاقب لجنة الانضباط برايت أوساي صمويل مدافع فناربخشة الذي تعرض لهجوم من مشجع في الملعب، وشوهد وهو يتعارك معه، ومع ذلك، قررت اللجنة أيضًا إيقاف عرفان إريبايات وجايدن أوسترولد ثنائي فناربخشه لمباراة واحدة وتغريمهما ماليًا، بسبب تورطهما في الشجار على أرض الملعب.

ويحتل فناربخشة، الذي فاز بلقبه الـ19 في الدوري عام 2014، وهو ثاني أكثر الفرق تتويجًا في تركيا، المركز الثاني بعد 30 مباراة بفارق 5 نقاط خلف منافسه الرئيس جالطة سراي، الذي لديه مباراة مؤجلة.

ربما يعجبك أيضا