عاصفة هالاند تقود السيتي إلى اجتياح العملاق البافاري.. تفاصيل

أميرة رضا
عاصفة هالاند تجتاح العملاق البافاري

النجم النرويجي احتاج إلى 12 دقيقة فقط بعد صافرة البداية ليعلن عن أول أهدافه مع السيتي.


قاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، فجر اليوم الأحد 24 يوليو 2022، فريقه الجديد مانشستر سيتي، إلى الفوز على العملاق البافاري بايرن ميونخ 1-0.

وقد استهل الفتى الذهبي أولى مشاركاته مع بطل البريميرليج بهدف ناري في مرمى البايرن، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب لامبو فيلد بجرين باي، ضمن ختام جولة الفريقين الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد. وأثبتت تحركات هالاند أهمية وجوده مع الفريق.

تألق لافت

مدرب الفريق الإنجليزي، بيب جوارديولا، دفع بهالاند أساسيًّا أمام العملاق البافاري، ولم ينتظر الفتى الذهبي كثيرًا بعد انطلاق صافرة البداية لتقديم نفسه إلى الجمهور، معلنًا عن افتتاح سجله التهديفي مع السيتي بهدف ناري في الدقيقة 12، إثر تمريرة عرضية من زميله جاك جريليش.

وفي دقائق المباراة الأولى، برهنت تحركات هالاند على أهمية وجوده ضمن الصفوف الأمامية لفريق جوارديولا، ما أعطى انطباعًا للجماهير باكتمال هجوم الفريق وسد مركز رأس الحربة الذي عاناه السيتي بعد رحيل الهداف التاريخي للنادي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، في العام الماضي 2021.

توقف اضطراري

بعد تسجيل الاعب النرويجي هدف السيتي، توقفت المباراة على نحو اضطراري، إثر هبوب إعصار، ليعود الفريقان إلى غرف تبديل الملابس، في حين أن تلك العاصفة المفاجئة أرغمت المسؤولين عن الاستاد على أن يخطروا الجماهير بحتمية مغادرة الملعب.

وقد استؤنفت المباراة بعد قرابة ساعة من التوقف، بعد الاتفاق على خوض شوطين، لمدة 80 دقيقة فقط، أهدر فيها السيتي العديد من الفرص المحققة، بسبب تألق حراس البايرن مانويل نوير وبديله سفين أورليتش، لينتهي اللقاء بهدف نظيف لأبناء جوارديولا.

الانطلاق الرسمي

يستعد الفريقان، عقب انتهاء جولتهما التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض مباريات رسمية مهمة، فمن المقرر أن يلعب السيتي في 30 يوليو الحالي، ضد ليفربول في مسابقة درع المجتمع الخيرية، في حين يواجه بايرن منافسه لايبزيج في مسابقة كأس السوبر الألمانية.

وكان السيتي قد تغلب على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، في وديته الأولى ضمن الجولة التحضيرية بأمريكا، في حين فاز البايرن في مباراته الأولى بالجولة ذاتها على دي سي يونايتد الأمريكي 6-2، بمشاركة نجم هجومه الجديد ساديو ماني، الذي تغيب عن مباراة فريقه اليوم أمام السيتي، بسبب سفره إلى المغرب لحضور حفل جوائز الاتحاد الإفريقي للعبة.

ربما يعجبك أيضا