عايدة رياض تروي تفاصيل تجربتها الصعبة في «برغم القانون»

علي محمد

أثارت الفنانة المصرية عايدة رياض الجدل بتجربتها التمثيلية الصعبة في مسلسل “برغم القانون”، حيث ظهرت وهي تجلس على كرسي متحرك.

كشفت عايدة رياض عن تفاصيل هذه التجربة الصعبة خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، مؤكدة أنها كانت تحديًا كبيرًا على المستويين الجسدي والنفسي.

عايدة رياض تروي كواليس مشهد الكرسي المتحرك في برغم القانون

عايدة رياض تروي كواليس مشهد الكرسي المتحرك في برغم القانون

كواليس مسلسل برغم القانون

أوضحت رياض أن تجسيد شخصية تعاني من إعاقة كانت أمرًا صعبًا عليها، خاصة وأنها كانت قد مرت بفترة تعب في حياتها الشخصية، مما جعلها أكثر حساسية تجاه هذا الدور، وأشارت إلى أن أي تعب أو مرض يجعلها تشعر بالاكتئاب، ولكنها استطاعت التغلب على هذه الصعوبات بفضل المخرج شادي عبد السلام الذي كان حريصًا على توفير كل سبل الراحة لها.

وتحدثت عايدة رياض في تصريحات صحفية، عن ظهورها بكرسي متحرك خلال أحداث مسلسل برغم القانون وقالت: “تجربة صعبة جدًا لأني مريت بفترة تعب قبل كده فالدور بالنسبالي كان صعبًا، وأنا أي تعب عامة في الحياة بيجيلي اكتئاب، منه ولكن المخرج شادي عبدالسلام كان حساس جدًا وفي مشاهد كبيرة كان بيقعدني على الأنتريه، وبيبقى حاسس بكل الناس اللي معاه”.

وكانت آخر أعمال عايدة رياض مسلسل “جودر” الجزء الأول، وعرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وضم العمل كل من ياسر جلال، ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، أيتن عامر. وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا