عبدالحفيظ: طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني.. وبيبو يرد: أتعرض لهجوم غير مبرر

أول مواجهة بين سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو

عبد الحفيظ: طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني.. وبيبو يرد: أتعرض لهجوم غير مبرر

أعرب خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على تي بي مازيمبي الكونغولي، مساء أمس الجمعة 26 أبريل 2024، بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وضرب المارد الأحمر موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي البطولة، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو بملعب حمادي العقربي في رادس، ثم يلتقي الفريقان في الإياب على ستاد القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.

خالد بيبو 9

خالد بيبو يتحدث عن الهجوم عليه

يرى خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الهجوم عليه غير مبرر، وهو محاولة لضرب استقرار الفريق بأكمله وليس هو المقصود بشخصه.

وقال بيبو في تصريحات تليفزيونية لقناة إم بي سي مصر، الجمعة 26 أبريل 2024: “الهدف من الهجوم على شخصي لست أنا المقصود به ولكن الهدف هو ضرب النادي الأهلي ومحاولة زعزعة استقراره من خلال الحديث عن مقارنات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق”.

وأضاف: “أعمل حاليًا بالأهلي بنصائح سيد عبد الحفيظ التي دائمًا ما يرشدني إليها، وهذا ما تعلمناه داخل النادي الأهلي، فنحن جميعًا في خدمة الكيان”.

خالد بيبو

سيد عبد الحفيظ يرد على طريقة رحيله

رد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي على تصريحات خالد بيبو قائلًا: أتمنى لك التوفيق في مهمتك، والأهم أولًا وأخيرًا هي مصلحة النادي.

وأضاف عبدالحفيظ: كنت أعلم أنني سأرحل عن الأهلي في يوم من الأيام وهذا أمر طبيعي، ولكن طريقة رحيلي لم تعجبني.

ربما يعجبك أيضا