عبدالله السعيد يروي كواليس رحيله عن الأهلي وتوقيعه للزمالك

عبدالله السعيد يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وتوقيعه للزمالك

عبد الله السعيد يروي كواليس رحيله عن الأهلي وتوقيعه للزمالك

كشف عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، كواليس رحيله عن الأهلي وتوقيعه للقلعة البيضاء في وقت سابق عام 2018.

وقال السعيد، في تصريحات عبر فضائية “إم بي سي مصر2″: أركز في عملي فقط ولا أشغل بالي بأي شيء آخر، وأحاول أن أقدم أقصى ما لدي، ولا أحب الاستماع إلى ما يقال عني من سلبيات أو إيجابيات وأحاول أن أكون معتدلًا”.

عبد الله السعيد 1

عبد الله السعيد 1

كواليس رحيل السعيد عن الأهلي

أوضح عبدالله السعيد تصريحاته قائلًا: عندما كنت في الأهلي طلبت مبلغًا معينًا لتجديد عقدي ولكن قيل لي من الإدارة أن هذه الأرقام بعيدة وقلت لهم أنني أمتلك عروضًا أخرى بهذه الأرقام، وكنت لاعباً حرًا لذلك رحلت عن الفريق.

وأضاف: كنت أمتلك عرضاً في الخليج مقارب لعرض الزمالك وقت تواجدي في الأهلي، وأشعر أنه غير مسموح لأي لاعب في مصر أن ينظر في العروض التي يتلقاها، كما أن مجلس إدارة القلعة البيضاء وافق على شروطي لذلك وقعت معهم عام 2018

وتابع: أبلغت الأهلي بالتوقيع للزمالك في حضور حسام البدري  ومحمود الخطيب وعدلي القيعي، كما تدخل المستشار تركي آل الشيخ وأبلغ إدارة الأحمر بأنه سيلعب دورًا كبيرًا حال رغبتهم في استمراري، لكنني فوجئت بقرار الإدارة بعرضي للبيع بعد ذلك.

عبد الله السعيد - الأهلي

عبد الله السعيد – الأهلي

دور تركي آل شيخ

تابع السعيد: “حزنت لرحيلي عن الأهلي بشكل سيء رغم أن الأمور كانت بالاتفاق، وكنت أتوقع أنه بعد معرفة مجلس الإدارة بأنني وقعت للزمالك بأن يتركوني، لكنهم قالوا أن لديهم رغبة في بقائي، ثم فوجئت بعد ذلك بما حدث، وعلمت مثل أي شخص آخر بعرضي للبيع”.

وأردف: “تركي آل الشيخ ساعدني لحل الموقف ولم يتركني أثناء عرضي للبيع، ولم يكن باب الانتقالات مفتوح سوى في فنلندا وذهبت للعب هناك استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018، وبعد ذلك كان أهلي جدة السعودي يريد ضمي وانتقلت إلى هناك بالفعل”.

وأتم السعيد تصريحاته: تركي آل الشيخ طلب مني الانتقال إلى بيراميدز ووافقت على الفور بدون تردد، ونجحت في تسجيل هدفًا بمرمى الأهلي في أول مباراة لي مع الفريق.

السعيد وتركي آل شيخ

السعيد وتركي آل شيخ

ربما يعجبك أيضا