عبدالله بن زايد : التطوع قيمة إنسانية راسخة في مجتمعنا

محمود رشدي

رؤية

أبوظبي- أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس اللجنة العليا لتنظيم التطوع خلال الأزمات أن العمل التطوعي تجلى خلال أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” كقيمة إنسانية راقية يتمتع بها مجتمع دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين ..مشيرا إلى أن تلك القيمة شكلت على الدوام عنوانا بارزا لقصص نجاحنا في مواجهة الأزمات وقدرتنا على تحويل التحديات إلى فرص.

وقال إن الحصول على هذه الجائزة العالمية الرائدة وتحقيق هذا الإنجاز هو وسام فخر على صدر كل متطوع مواطن ومقيم كان ولا يزال يؤدي دوره بكل اخلاص وتفان في مواجهة تداعيات “كوفيد 19”. بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وأضاف: عند تشكيل هذه اللجنة منذ أشهر قليلة كنا على يقين أن التلاحم والتكاتف بين جميع أفراد المجتمع هو السبيل لنجاح عملنا وهو ما تحقق، فقد قدم المتطوعون من أبناء الإمارات والمقيمون ملحمة من ملاحم العطاء الإنساني فتحية تقدير واعتزاز لكل متطوع ومتطوعة ونهديهم جميعا هذه الجائزة التي من شأنها أن تحفزهم على مواصلة مسيرتهم .. مسيرة الخير من أجل الإنسانية.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن ما تحظى به دولة الإمارات اليوم من منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي هو ثمره رؤية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – الذي جعل التطوع والعطاء سمة من سمات أبناء الإمارات وكافة المقيمين على أرضها.

ربما يعجبك أيضا