عبدالله بن زايد يبحث مع وزير خارجية سنغافورة الشراكة الشاملة

 عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون مع وزير خارجية سنغافورة

محمود عبدالله

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات والدكتور فيفيان بالاكرشنان وزير خارجية سنغافورة، اليوم السبت 1 يونيو 2024، العلاقات الثنائية والشراكة الشاملة وإمكانات تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما.

واستعرض الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال لقاء الدكتور بالاكرشنان، في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى سنغافورة، مسارات التعاون المشترك في عدة قطاعات ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والتعليمية وكافة المجالات المرتبطة بالأهداف التنموية للبلدين، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

الإمارات وسنغافورة

أعرب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن سعادته بزيارة سنغافورة التي ترتبط مع دولة الإمارات بعلاقات قوية ومتنامية تزخر بإمكانات كبيرة للتطور والازدهار على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى أن الشراكة الشاملة بين البلدين تجسد عمق ورسوخ هذه العلاقة، والحرص المشترك على استثمار كافة الفرص المتاحة لتعزيزها بما يدعم مساعيهما لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، معربا عن تمنياته لسنغافورة وشعبها دوام التقدم والرخاء.

الشرق الأوسط

كما بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، والدكتور فيفيان بالاكرشنان وزير خارجية سنغافورة، مجمل القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، ومنها الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

واستعرض الوزيران، جهود المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار وحماية أرواح كافة المدنيين وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في قطاع غزة.

ربما يعجبك أيضا