عبدالله بن زايد يشهد توقيع مذكرتي تفاهم بين الإمارات وكوبا

أسماء حمدي
وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في كوبا رودريغو مالمييركا

شهد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم (الأربعاء)، توقيع مذكرتي تفاهم للتعاون الثقافي والتعاون الصحي بين دولة الإمارات وجمهورية كوبا وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

ووقعت مذكرة التفاهم للتعاون الثقافي، وزيرة الثقافة والشباب نورة بنت محمد الكعبي، ووزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في جمهورية كوبا رودريغو مالمييركا، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

توقيع مذكرتي تفاهم بين الإمارات وكوبا

توقيع مذكرتي تفاهم بين الإمارات وكوبا

فيما وقع مذكرة التفاهم للتعاون في المجال الصحي ، وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع الدكتور محمد سليم العلماء، ونائب وزير الصحة العامة بجمهورية كوبا لويس فرناندو نافارو مارتينيز.

وعقب توقيع مذكرتي التفاهم، بحث الشيخ عبدالله بن زايد، خلال اجتماعا مشتركا مع رودريغو مالمييركا، سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية كوبا لاسيما في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتجارية.

واستعرض الجانبان دور إكسبو 2020 دبي الذي تنظمه دولة الإمارات في خلق فرص واعدة للتعاون المشترك تسهم في بناء شراكات مثمرة ومستدامة بين البلدين الصديقين.

ربما يعجبك أيضا