عبدالمجيد عبدالله يشعل موسم الرياض بأولى حفلاته

المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله يشغل أجواء موسم الرياض 2023

علي محمد
عبدالمجيد عبدالله يشعل موسم الرياض بأولى حفلاته

أشعل الفنان السعودي، عبدالمجيد عبدالله، أولى حفلات موسم الرياض 2023، التي أقيمت مساء أمس الخميس 2 نوفمبر 2023، في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وبدأ عبدالمجيد حفلته بتقديم أغنية “أول حكايتنا”، ووجه تحية للجمهور وأهل الرياض، بعدها قدم عددًا من الأغاني، مثل “تتنفسك دنياي”، و”أنا أضحك”، ويا بعدهم كلهم”، و”غلطة”، و”فزيت من نومي”، و”ليه تطلب”، و”حن الغريب”، وسط تفاعل الجمهور.

حفلة عبدالمجيد عبدالله بموسم الرياض

أعرب عبدالمجيد عبدالله عن سعادته بالمشاركة في افتتاح موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي بموقع إكس، وقال: “أنا سعيد بوجودي هنا في الرياض، وأتمنى أن يكون هذا الحفل بداية ناجحة لموسم الرياض”

وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير والشخصيات العامة، من بينهم الفنانة ريم عبدالله، والفنان فايز المالكي، والفنان ماجد المهندس.

حفلة روائع بليغ حمدي

وينتظر الجمهور حفلة روائع بليغ حمدي، التي تجمع نخبة من نجوم ونجمات الفن وهم 6 مطربين، المصرية أنغام، واللبنانية نانسي عجرم، والسورية أصالة نصري، والعراقي ماجد المهندس، والسعودي طلال سلامة، ومن المقرر أن تقام في مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد الرياض يوم 9 نوفمبر 2023.

اقرأ أيضًا| موعد وتفاصيل حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض

وشهدت النسخة الرابعة من موسم الرياض، الذي يعد أبرز وأكبر الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام في المملكة العربية السعودية، انطلاقة قوية وسط حضور مميز لفعالية نزال أقوى رجل على وجه الأرض.

ربما يعجبك أيضا