عبد المجيد برناكي رئيسًا لنادي الوداد المغربي

عبد المجيد برناكي رئيسًا جديدًا للوداد المغربي خلفًا للناصيري

عبد المجيد برناكي رئيسًا لنادي الوداد المغربي

فاز، اليوم الجمعة 29 مارس 2024، عبد المجيد برناكي برئاسة نادي الوداد البيضاوي المغربي، خلفًا لسعيد الناصيري الذي استمر في منصبه لمدة 9 سنوات.

وكان سعيد الناصيري قد تعرض للحبس بعد اتهامه في عدة قضايا تتعلق بالمخدرات والتزوير، وفقًا للتقارير المغربية.

ber 2

البرناكي رئيسًا جديدًا للوداد

حصل عبد المجيد برناكي على 81 صوتًا في انتخابات نادي الوداد البيضاوي المغربي التي أجريت اليوم، في مقابل امتناع 3 أعضاء عن الإدلاء بأصواتهم، ليفوز برئاسة النادي الوداد لمدة 4 سنوات قادمة.

وكان برناكي النائب الأول للرئيس السابق سعيد الناصيري في المواسم الأربعة الأخيرة، وتولى رئاسة النادي مؤقتًا في الفترة الأخيرة بعد استقالة الناصيري، قبل أن يتولى المهمة بشكل رسمي اليوم وفقًا لنتيجة انتخابات النادي.

ber 2

مجلس الإدارة الجديد لنادي الوداد

شهدت انتخابات نادي الوداد المغربي التي أجريت اليوم الجمعة، فوز المجلس التالي: عبد المجيد البرناكي رئيسًا، وأعضاء مجلس الإدارة عبد الصادق مرشد، هشام الملاخ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، إبراهيم العسري، محمد الإدريسي، عبد الله بناني، محسن بنسودة، والقسري محمد عادل.

ونقلت وسائل الإعلام المغربية كلمة البرناكي بعد فوزه بالانتخابات، ليؤكد بأنه سيكون عند حُسن ظن الجمهور، داعيًا إلى نسيان جميع الخلافات والمضي قدما لتحقيق الإنجازات وإعادة الفريق إلى مكانته المعهودة، بعد خروجه من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الجارية.

ber

ربما يعجبك أيضا