عثروا على جثتها في سويسرا.. القصة الكاملة لمأساة مريم مجدي

عمر رأفت

تصدرت السيدة المصرية مريم مجدي، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد العثور على جثتها في سويسرا، وتساءل كثيرون عن سبب تواجدها هناك وتفاصيل الحادثة المؤسفة التي تعرضت لها.

تفاصيل الحادثة

أصدرت شرطة سويسرا بيانًا، أكدت خلاله العثور على جثة مريم مجدي المصرية المتغيبة في سويسرا منذ 10 أيام بعد سفرها لإعادة ابنتيها من طليقها السويسري.

وقالت الشرطة السويسرية في بيانها إنه تم العثور على المفقودة البالغة من العمر 27 عامًا متوفية، مشيرة إلى أن طليقها الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، رهن الاحتجاز.

@mariammagdy852فلوج يوم الاجازة مع بناتى ♥️♥️♥️♥️♬ Sad and lonely – MoppySound

تم اكتشاف أن مريم المفقودة منذ يوم الأربعاء الماضي متوفية، حيث عثرت الشرطة على جثة المرأة هامدة على ضفاف نهر الراين، وتم القبض على رجل مشتبه به، وهو زوجها.

وأضافت الشرطة، في البيان أنه لا تزال ملابسات الوفاة غير واضحة، وأن الحادث موضوع التحقيقات.

وحرصت مريم مجدي على توثيق جميع اللحظات الأخيرة في حياتها من خلال مقاطع فيديو على “تيك توك” مع بناتها، وظهرت في آخر فيديو لها بصحبة ابنتيها الاثنين، التي كانت تلقبهم بـ”توتا” و”ديجا”.

معلومات عن مريم مجدي

مريم مجدي من مواليد محافظة الدقهلية مركز شربين، تلقت تعليمها الثانوي في مدرسة الثانوية بنات شربين، ودرست في جامعة المنصورة.

وتزوجت من رجل سويسري من أصول مصرية يدعى وليد، عاشت في مدينة نيوهاوزن في سويسرا.

ووقعت العديد من الخلافات مع زوجها السويسري، أدت في النهاية إلى الانفصال بينهما، وأنجبت ابنتين تبلغ الكبرى 9 سنوات والصغرى 6 سنوات.

ربما يعجبك أيضا