عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لـ House of the Dragon اليوم

محمد الجرزاوي
موعد عرض حلقات House of the Dragon الموسم الثاني

تُعرض مساء اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، الحلقة الثامنة والأخيرة من الموسم الثاني من سلسلة “House of the Dragon”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، والساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وقد حصلت الحلقة السابعة، التي سبقت الحلقة الختامية، على تقييم مرتفع بلغ 94% من قبل النقاد العالميين على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد عرضها يوم الأحد الماضي تحت عنوان “The Red Sowing”.

House of the Dragon 2

أشاد المؤلف جورج آر. مارتن، بكتاب الموسم الثاني من “House of the Dragon” للطريقة التي غيروا بها قصته الأصلية، حيث يعرض حاليًا حلقات الموسم الثاني على شبكة HBO، المستوحاة من كتاب مارتن لعام 2018 “Fire & Blood”.

تدور أحداث الموسم الثاني بعد تتويج الملك إيجون الثاني ووفاة ابن الملكة راينيرا، حيث تنقسم عائلة تارجاريان إلى قسمين. ومع حكم إيجون الثاني من العرش الحديدي، تفكر راينيرا ومجلسها الأسود في خطوتهم التالية مع اقتراب الحرب الأهلية.

الموسم الثاني من “House of the Dragon”

كتب مارتن على مدونته معلقًا على حلقات الموسم الثاني من “House of the Dragon”: “يا لها من طريقة رائعة لبدء الموسم، الإخراج كان رائعًا”. وخص بالثناء عددًا من طاقم المسلسل، بما في ذلك ريس إيفانز الذي يلعب دور أوتو هايتاور، مشيدًا بمشهده مع الملك إيجون الثاني والسير كريستول كول بعد شنق صائدي الفئران، قائلاً: “كان مليئًا بالذكاء والتوتر والدراما، وهو أداء يستدعي الاهتمام بالجوائز”.

وأثنى على الكُتّاب لإيجاد طرق لتعزيز قصته، بما في ذلك التغييرات المهمة في شخصية هيلينا تارجاريان، التي وصفها بأنها “أغنى وأكثر روعة من تلك التي خلقها”، والكلب تشيز، الذي ظهر في التكيف التلفزيوني في الموسم الثاني من “House of the Dragon”.

ربما يعجبك أيضا