عرض سعودي لضم كريستيانو رونالدو مقابل 300 مليون يورو

حسام الدين صالح
رونالدو ومانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية برتغالية تقديم فريق سعودي عرض للنجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 300 مليون يورو، مقابل لعب موسمين في الدوري السعودي.

وأشارت النسخة البرتغالية لموقع “سي إن إن” إلى أن أحد الأندية السعودية، التي رفضت الكشف عن ماهيته، استغل رغبة رونالدو في الرحيل عن مان يونايتد وأرسل عرضا لضمه بقيمة خيالية.

تفاصيل عرض رونالدو

وأوضح الموقع أن النادي عرض على وكلاء رونالدو الحصول على خدمات “صاروخ ماديرا” من اليونايتد مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى حصول النجم البرتغالي على 250 مليون يورو مقسمة على موسمين، بينما سيحصل وكلاء اللاعب على 20 مليون يورو لإتمام الصفقة.

ويجعل العرض رونالدو أعلى اللاعبين أجرا في العالم، ولكنه سيحرمه من مواصلة المسيرة في أحد أبرز الدوريات الأوروبية الكبرى، ليكون القرار بين يدي نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، والذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر في منتصف الموسم المقبل.

رغبة رونالدو تحسم الموقف

يعتبر السبب الرئيسي الذي دفع رونالدو للإعلان عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هو رغبة اللاعب في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما دفعه للاستماع لعروض من أندية تشيلسي وبايرن ميونخ ونابولي وروما، دون التوصل لاتفاق نهائي بشأن رحيله.

وقد يكون هذا السبب هو نفسه الذي قد يدفع كريستيانو لاستبعاد العرض السعودي المغري، من أجل مواصلة المسيرة في إحدى الدوريات الأوروبية قبل التفكير في الخطوة التالية في مسيرته الكروية، والتي قد تكون في الدوري الأميركي أو أحد البطولات الخليجية.

ربما يعجبك أيضا