عصام السقا ينضم لمسلسل فهد البطل بطولة العوضي

علي محمد
عصام السقا ينضم لمسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي

تعاقد الفنان المصري عصام السقا على المشاركة في مسلسل فهد البطل الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025.

وبحسب تقارير إعلامية اليوم الخميس 29 أغسطس 2024، انضمت الفنانة صفوه والفنان عصام السقا على المشاركة في مسلسل فهد البطل، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

مسلسل فهد البطل في رمضان 2025

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، صفوة، عصام السقا، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في أكتوبر 2024.

ومن المقرر أن يقدّم أحمد العوضي شخصية جديدة في إطار شعبي. ضمن احداث المسلسل وهو من تأليف محمود حمدان، الذي سبق وأن تعاون مع العوضي في مسلسل “حق عرب”، ومن إخراج محمد عبدالسلام.

وشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل حق عرب، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، إبراهيم السمان، وليد فواز، ميدو ماهر، أحمد صيام وآخرين ودارات الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وكان آخر أعمال الفنان عصام السقا مشاركته في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل صدفة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج.

ربما يعجبك أيضا