عضوية غرفة عجمان تصل لـ19 ألفًا خلال النصف الأول من 2024

عبدالرحمن طه
عضوية غرفة عجمان تصل لـ19 ألفًا خلال النصف الأول من 2024

قال مدير إدارة شؤون الأعضاء في غرفة عجمان حمد بن ناصر النعيمي، إن إجمالي عضوية الغرفة وصل إلى 19 ألفًا و372 عضوية خلال النصف الأول من العام الجاري، في حين بلغ إجمالي شهادات المنشأ 22 ألفا و693 شهادة.

وأشاد حمد بن ناصر النعيمي، بتطورات القطاع الاقتصادي في إمارة عجمان، وما يحظى به من اهتمام ومتابعة من القيادة الرشيدة، موضحًا أن تعزيز بيئة الأعمال التنافسية ومناخ الاستثمار ودفع عجلة التنمية الاقتصادية جاء على رأس توجهات رؤية عجمان 2030، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الأحد 4 أغسطس 2024.

العراق والسعودية في الصدارة

أكد النعيمي أن غرفة عجمان تسعى إلى تحقيق توجهات الإمارة وأهدافها الرامية إلى تشجيع وتسهيل الاستثمار، وتشكيل بيئة مواتية للأعمال وتنمية حجم التجارة، وتنمية ريادة الأعمال والشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إن العراق والسعودية تصدرتا قائمة الدول التي يتم التصدير لها من عجمان، ثم الكويت وتركيا وإثيوبيا، وذلك خلال النصف الأول من العام 2024.

وكشفت جميلة كاجور مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان، عن نمو عضوية الغرفة الصناعية خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 4%، حيث وصل عدد عضوية المنشآت الصناعية إلى 800 عضوية، مقارنة بـ770 خلال النصف الأول من 2023، ما يعكس تطور القطاع الصناعي، وتميز الإمارة كوجهة جاذبة للاستثمارات الصناعية وبيئة مستدامة للمنشآت الصناعية.

ربما يعجبك أيضا