عقوبات وقرارات حاسمة في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

حسام الدين صالح
الأهلي - مارسيل كولر

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، أن النادي الأهلي المصري فرض غرامات إضافية على 3 لاعبين من الفريق، وذلك بعد توقيع عقوبة على الفريق بأكمله.

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك، بعد الخسارة في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليفشل الفريق الأحمر للعام الثاني على التوالي في قنص البطولة، بعد خسارة النسخة قبل الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 اللاعبون المعاقبون في الأهلي

أشارت تقارير مصرية إلى أن إدارة النادي قررت تغريم كل من رامي ربيعة وعمر كمال، بسبب الاحتفال بشكل غير لائق خلال ركلات الترجيح، بالإضافة إلى إمام عاشور، بسبب دخوله في احتكاكات غير مبررة مع لاعبي الزمالك واشتباكه كلاميًا مع أحد زملائه.

وتضاف الغرامات الموقعة على اللاعبين الثلاثة إلى مبلغ الـ100 ألف جنيه الذي تقرر خصمه من مستحقات اللاعبين بعد السقوط في كأس السوبر، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه “الشياطين الحمر” في المباراة القارية.

مكان الشناوي في خطر

تشير التقارير الأولية إلى أن المدير الفني السويسري للأهلي، مارسيل كولر، قد يفكر في إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به محمد الشناوي أمام الزمالك في السوبر القاري.

وأكدت تقارير صحفية أن التغيير لن يكون بشكل سريع، وقد يحرس الشناوي عرين الأهلي في مباراتي السوبر المصري وكأس الإنتركونتينينتال أمام العين الإماراتي، على أن يتم اتخاذ قرار بشأن استمراره كأساسي على ضوء مستواه في هاتين المباراتين.

ربما يعجبك أيضا