علاء مرسي: ربنا كلمني ورأيت الرسول في محنتي المرضية

أحمد العشري
الفنان علاء مرسي

احتل الفنان المصري علاء مرسي، قائمة تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعد كشفه أمس الثلاثاء 12 مارس 2024، عن الكواليس المثيرة التي تعرض لها بعد إصابته بمرض سرطان القولون، مشيرًا إلى أنه لأول مرة في حياته يدخل مستشفى كمريض كانت مع هذا المرض الخطير.

وقال علاء مرسي خلال لقاءه ببرنامج كلم ربنا، الذي يقدمه أحمد الخطيب، على الراديو 9090، إنه دائمًا ما يعترف أنه عاصي، مشيرًا إلى أن الرسول زاره أثناء تخديره لإجراء عملية استئصال القولون المِصاب بالسرطان، وشاهد كل أحبائه ووالدته الراحلة التي كان مرتبطًا بها جدًا.

الفنان علاء مرسي

الفنان علاء مرسي

علاء مرسي وكواليس مرضه بالسرطان

أضاف علاء مرسي، أن لحظة المرض كانت صعبة عليه وعلي أسرته، وهو يعتبرها اختبار من الله ليؤدب الإنسان وينقيه، لافتًا إلى أنه أثناء تخديره لإجراء الجراحة الخطيرة في المستشفى رأى سيدنا النبي وصاحبه أبو بكر الصديق وعايش أجواء روحانية، بالإضافة إلى انتقاله إلى العالم الآخر ورؤيته والدته وصديقه والفنان الراحل علاء ولي الدين وكل أصدقاءه قبل أن يفيق من الغيبوبة.

واستطرد مرسي، أنه بعد ذلك ظل ينادي ربنا ويطلب منه السماح والعفو والشفاء، متابعًا: وأنا كلمت ربنا بالفعل وأنا بين الحياة والموت أثناء إجراء العملية، لافتًا إلى أنه كان يقرأ ما يكتب عنه من شائعات وفاته أثناء العملية وحزن جدا لكن في نفس اللحظة شعرت بمحبة الناس وحزنهم عليّ.

علاء مرسي

علاء مرسي

برنامج كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب

انطلق الموسم الخامس من برنامج «كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب» مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024، ويستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الإذاعي السنوي نخبة مميزه من نجوم المجتمع المصري إعلاميين وكتاب وسياسيين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة.

ويُذاع برنامج «كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب» على الراديو 9090، في الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك، واستضاف الخطيب في الحلقة الأولى من برنامجه الإعلامي محمود سعد الذي تحدث لأول مرة عن تفاصيل وفاة والدته المثيرة.

ربما يعجبك أيضا