علا غانم تستغيث وتكشف عن تعرضها للعنف والطرد من المنزل

نادية عبد الباري

وجهت الفنانة علا غانم استغاثة عاجلة إلى عدد من الجهات، عبر حسابها على تطبيق إنستجرام.


استغاثت الفنانة المصرية، علا غانم، اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، بالسيدة المصرية الأولى، انتصار السيسي، والمركز القومي لحقوق المرأة.

ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بخاصية القصص القصيرة “ستوري”، استغاثة وطلب مساعدة بعد تعرضها للعنف، والتهديد من بلطجية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

علا غانم تستغيث من تعرضها للعنف

كتبت علا غانم: “استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني”.

329594131 912755510073765 6738567265506131885 n

استغاثة علا غانم

وتفاعل مع الحالة المنشورة عدد كبير من فناني الوطن العربي والمشاهير عبر حسابتهم الرسمية، طالبين الدعاء لها ومساعدتها على المستوى الرسمي، قبل أن يلحق أي أذى بها أو أسرتها، وتردد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن المهدد هو زوج علا السابق، التي تطالب بخلعه رسميًّا عبر محكمة الأسرة، إلا أن الفنانة لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وجاء منشور علا غانم، بعد نفي محاميها، عاصم قنديل، الأنباء المتداولة بشأن طلبها شطب الدعوى المقدمة من المحامي ضد زوجها الثالث، بعد التصالح وتأكيده على استمرار الدعوى. ونظرت محكمة الأسرة بقصر النيل دعوى علا، يوم السبت 4 فبراير 2023، وأشار المحامي إلى أن القضية تنتظر طلب رد المحكمة، ورفض طلب الزوج بالتصالح.

ربما يعجبك أيضا